شنط بولغاري عنوان المرأة الأنيقة

شنط بولغاري عنوان المرأة الأنيقة بتصميمات انيقة طرحت مجموعة شنط بولغاري لبيت الازياء الايطالى بولغارى والمجموعة تتميز بالتصميمات الانيقة و الحلقات الذهبية والاعتماد على الجلود الطبيعية.

شنط بولغاري عنوان المرأة الأنيقة

تميّز الألوان الراكزة وجودة العمل الاستثنائي والموادّ الحصرية المجموعة الجديدة من حقائب بولغاري الراقية. وبإتقان، نقلت بولغاري نهجها الخلّاق في المجوهرات المتّسمة بباقة من الألوان الجريئة والتفاصيل الدقيقة والمجموعات المتميّزة من الموادّ إلى أكسسوارات النساء التي باتت ثمينة وراقية اليوم أكثر من أيّ وقت مضى.

تبرز التركيبة الطبيعية للجلد الفريد من خلال الدرجات اللونية المعدنية والتأثيرات الشفّافة. تجتمع الأنماط الغرافيكية التي تذكّر بجذور وإرث الماركة مع التطريزات المفصّلة والتقنيات الحرفيّة الراقية لإضفاء الحيوية على الحقائب التي تلفت النظر من المرّة الأولى. تبعث حقائب بولغاري جاذبيّة أخّاذة حتى عند فتحها، فتكشف عن بطانة فاخرة بألوان متباينة.

تقدّم مجموعة من الألوان المتنوّعة والأنيقة ضمن باقة غنيّة من الدرجات اللونية المتغيّرة. كذلك، تضفي الألوان الجريئة والمفعمة بالأنوثة في آن واحد، مثل الأحمر الياقوتي والبنفسجي لمسة وافرة من الحيوية للألوان الرماديّة الشتائية الناعمة. ويذكّر أخضر الغابات والأحمر البرونزي والبنّي الأحفوريّ المحروق بالاختلافات البسيطة في الغابات الساحرة.

نصيحة قبل أي من شنط بولغاري

الحقيبة الكبيرةعملية للغاية ومناسبة جداً للمرأة العصرية، ولا سيما في مجال العمل؛ حيث إنها تمتاز بحجمها الكبير الذي يتسع لكافة الاحتياجات، كما يمكن حملها على مفصل الذراع أو على الكتف

إن كانت حقيبتك جلدية، فهي تليق مع الخروجات الرسمية كالعمل ومقابلاته، حضور المؤتمرات والمعارض وحفلات الصباح، وميزتها أنها تليق مع كافة أنواع الثياب الكاجول والفورمل، الجينز والقماش، التنّورة والفستان بالإضافة إلى السراويل بكافة أشكالها وأنواعها.

أما إن كانت من القماش، فدائماً ما تكون مزركشة بالعديد من الألوان أو مطرّزة بالأكسسوارت المختلفة، وهي لا تتناسب سوى مع خروجات النهار وتحديدًا مع الجينز والألوان السادة سواء في التنانير أو الفساتين أو السراويل أو حتى الباديهات. ولا تصلح تمامًا للعمل أو المناسبات الرسمية ولكنها الأفضل للرحلات والتنزّهات والتسوّق، إذ غالبًا ما تكون كبيرة الحجم متعدّدة الجيوب عملية في الحمل، كما أن ألوانها المتعدّدة لا يؤثر عليها سقوط أيّ شيء من متطلبات التسوّق بها، فالأمر بسيط حيث يسهل تنظيفها بالغسل اليدوي.

بولغاري عنوان الموضة

تأخذنا مجموعة إكسسوارات بولغاري الجديدة التي تحمل اسم رحلة متوسطية ،إلى وجهات فريدة وحصرية في جنوب أوروبا، لتتشابك مع أصول بولغاري، وتتغلغل مع الـ “دولتشي فيتا” أو “الحياة الرغيدة” الساحرة.

  • أيقونا للمرأة الجريئة

الألوان منعشة مثل مياه بورتوفينو وبحر إيجة، ومشبعة بألوان المغيب الخاصة بأمسيات صيف روما وكابري، وتعتبر أيقونا حقيبة الموسم الجديدة، وهي حقيبة كتف للمرأة الجريئة والديناميكية، الدائمة الانشغال. وتتميز هذه الحقيبة بمشبك قفل دوار ثمين.

  • مونيتي جلود فاخرة

أما حقيبة مونيتي فقد تميزت بإضافة جديدة وهي أسلوب الإطار الصلب الذي تقابله حواف معدنية، ما يشكل تطوراً سلساً للمقابض العلوية التي تلمع بقطع بولغاري النقدية الأيقونية، وتتوافر حقيبة مونيتي بجلد العجل الكامل الأضلاع والمشغول بشكل كامل باليد، أو بجلد الأفعى المطلي يدوياً.

  • إيزابيلا روسيليني مصنوعة باليد

حقيبة إيزابيلا روسيليني تؤكد على أناقتها، فهي مصممة من جلد فاخر مثقوب باليد، وتتضمن المجموعة إصداراً مركباً ومزركشاً بشكل فني يحمل 1000 عنصر مقصوص يدوياً من عرق اللؤلؤ، و4000 بلورة، وأكثر من 10 آلاف لؤلؤة بلورية، على جلد التمساح.

  • ليبستيك من الجواهر الفاخرة

احدى شنط بولغاري النحيفة والعصرية على شكل محفظة، تلفت الانتباه بقفلها وألوانه الزاهية، ومواده الثمينة المستوحاة من مجموعة بولغاري للمجوهرات الفاخرة

  • ديفا أفعى بولغاري

الحقيبة التي تتميز بمشبك فريد وبارز على شكل أفعى نحاسية مع قطع حجارة بقصة كابوشون، من علب جواهر تعود للماضي. تنبثق عن حقيبة ديفا لمحة ثمينة من الخارج والداخل، وتحتفل أفعى معدنية مع لمسة نهائية من الذهب الوردي بشكل مثالي بهوية بولغاري كصانع مجوهرات

أعجبك الموضوع شاركينا تجربتك مع شنط بولغاري أو اختاري ما يعجبك من هذه الصور

شنط بولغاري صور شنط بولغاري صور شنط بولغاري 2014 صور حقائب بولغاري 2014 حقائب بولغاري 2014 حقائب بولغاري حقائب بولغاري سهرة شنط سهرة بولغاري شنط سهرة بولغاري 2014 شنط للسهرة نسائية شنط حريمي جديد الشنط المميزة النسائية صور شنط نسائية 2014 بولغاري بولغاري 2014 شنط

شنط بولغاري عنوان المرأة الأنيقة
4 (80%) 1 vote

عن رناد الراشد

رناد الراشد طالبة فاينانس في جامعة الأمير محمد بن فهد, أعشق قوتشي ومتابعة شغوفة لآخر صيحات الموضة والفاشون