شنط كارولينا هيريرا 2014 حكاية إبداع لا تنتهي

شنط كارولينا هيريرا 2014 خرجت هذا الموسم بتميز وضعها في القمة في شنط 2014 حتى تاريخ هذا المقال ولكن كما نعلم اننا في هذا العام لدينا العديد من التصريحات في عالم الموضة والازياء والوعود بظهور تصاميم مميزة تجعل من هذا العام عام الموضة والجمال. شنط كارولينا هيريرا 2014 حسنت في تصاميم شنطها المعتادة منها في كل عام وموسم بتقديم الالوان الجذابة والتصاميم المميزة.

شنط كارولينا هيريرا 2014

المرأة و الحقيبة حكاية عشق لا تنتهي

شنط كارولينا هيريرا 2013تتسع للأشياء الصغيرة التي ينبغي أن ترافقك أينما ذهبت، تخبئين بين جيوبها كل ما تحتاجين إليه ، هي رفيقتك في كل مناسبة، أينما اتجهت تعلقينها على كتفك أو تحملينها بين يديك، وربما يحلو لك أن تظهري «ماركتها» في المناسبات إذا كانت من النوع الثمين،كحقائب كارولينا هيريرا أو تحركيها هنا وهناك لتلتمع الأحجار التي تزينها فتضفي على طلتك الكثير من الأنوثة والرشاقة.

إنها الحقيبة التي كانت حتى وقت قريب وسوف تظل لدى الكثيرات، جزءاً لا يتجزأ من شخصية المرأة وأناقتها وطلتها العامة، لكنها بالنسبة لأخريات تعتبر مستودع أسرارهن لما تحمل من خبايا وأغراض ضرورية. الكثير من الخبراء وعلماء النفس يؤكدون أن حقيبة المرأة تدل على شخصيتها، مستندين في ذلك إلى حجم الحقيبة وارتباط الحجم بالمحتوى

ترى هل تلك الحقيبة الملونة تحمل أسراراً لا تريد المرأة الإفصاح عنها، وإن تحدثت عن محتوياتها

شنط كارولينا هيريرا 2014 – اكتشفي شخصيتك من طريقة حملك الحقيبة

النساء اللاتي يحملن الحقائب براحة اليد وبقوة، والذراع مشدودة وموازية للجسم، يمتزن بالعصبية والتفاخر، وهي شخصية لا تتأثر بمشاعر الآخرين وكلماتها صريحة، وقد تكون جارحة ولا تعرف كلمات الاعتذار، أما من تحمل الحقيبة تحت الإبط فهذا يدل على الثقة الزائدة بالنفس، وحمل الحقيبة قريباً من الصدر يشير إلى كون صاحبتها تعشق المظاهر والتظاهر وتحب لفت الأنظار.

أما حمل الحقيبة معلقة على الكتف فيدل على التلقائية في التعامل مع الآخرين، وعدم الاهتمام بآراء الآخرين في تصرفات حاملة الحقيبة، في حين أن إدخال الذراع داخل يد الحقيبة مع القبض بشدة على الحقيبة نفسها من الأسفل، يدل على الحرص الشديد وحب الذات حتى لو كان ذلك على حساب أقرب الناس، إلى جانب كون من تفعل ذلك تحب إصدار الأوامر، وأن يدين لها الجميع بالطاعة ويكونوا في أي وقت رهن إشارتها.

قصة الحقيبة

أكدت دراسة نشرتها مجلة «بيترا» النسوية الألمانية عن العلاقة الحميمة بين المرأة وحقيبتها، أن المرأة تقضي 76 يوماً من حياتها، وهي تعبث بمحتويات حقيبتها. وأجرت الدراسة وكالة «كوليبري لأبحاث السوق» بهامبورغ التي استفتت آلاف النساء في 17 دولة وحللت نتائج 150 دراسة حول حقيبة المرأة اليدوية. 
وتقول الدكتورة أوته رادماخر، في هذه الدراسة وهي الباحثة في سيكولوجيا الاقتصاد، إن سر حب المرأة للحقيبة يكمن في أن الأخيرة علامة تحررها من البيت والمطبخ والأطفال. وذكرت إذا كان اهتمام الرجل بمشاهدة مباراة لكرة القدم هو أكثر ما تبغضه المرأة، فإن أبغض شيء لدى الرجال هو الوقت الذي تعبث فيه المرأة بمحتويات حقيبتها. 
وهذا ليس كل ما تكشف عنه دراسة «قصة الحقيبة»، التي تعتبر الأوسع من نوعها عالمياً. فنسبة 95% من نساء الدول الصناعية يملكن 2 ـ 20 حقيبة كمعدل، مع تفوق واضح للإيطاليات بـ60 حقيبة كمعدل. وذكرت 80% ممن شملهن الاستفتاء أنهن ما زلن يتذكرن شكل وتفاصيل الحقيبة الأولى في حياتهن. ولا تتحمل أي امرأة، سواء أكانت من ستوكهولم أم كيب تاون أي إنسان ينظر بفضول داخل حقيبتها. وبعد أن كانت الحقيبة عبارة عن «منزل أو مكتب» متنقل في حياة المرأة تحولت اليوم إلى مركز اتصالات ومعلوماتية ، وعدا أشياء صغيرة أخرى أحصى الباحثون، ما يلي، في حقيبة يد نسائية متوسطة الحجم: هوية شخصية، هوية قيادة، مفاتيح الشقة والسيارة، نظارات، مواد وأدوات مكياج، مرآة، مشط وفرشاة شعر، مثبت شعر، جهاز تشغيل موسيقى، محفظة نقود صغيرة، هاتف جوال أو هاتفان، دفتر صغير، محارم ورقية. وشبهت صحيفة «بيلد» الألمانية المعروفة حقيبة اليد النسائية بالثقوب الفضائية السوداء التي تمتص كل مادة.

شنط كارولينا هيريرا 2014 تميزت بأنها قدمت كل ماتحتاجه المرأة في تشكيلتها الجديدة من خلال الجودة في الصناعة والتميز

من مجموعة شنط كارولينا هيريرا 2014 اخترنا لك هذه الصور ،أعجبك الموضوع شاركينا رأيك

شنط كارولينا هيريرا جديده شنط كارولينا هيريرا 2013 شنط كارولينا هيريرا 2014 عطر كارولينا هيريرا موقع كارولينا هيريرا Carolina Herrera Online Store Carolina Herrera Handbags Online موقع ماركة كالورينا هريرا

شنط كارولينا هيريرا 2014 حكاية إبداع لا تنتهي
4.5 (90%) 2 votes

عن رناد الراشد

رناد الراشد طالبة فاينانس في جامعة الأمير محمد بن فهد, أعشق قوتشي ومتابعة شغوفة لآخر صيحات الموضة والفاشون