شخصيتك من لون وتسريحة شعرك | الشعر

شخصيتك من لون وتسريحة شعركمنذ القديم و شعر المرأة هو شغلها الشاغل ، وكثيرا ما  اختلفت وصفات تجميله وتعددت أساليب تصفيفه والعناية به شخصيتك من لون وتسريحة شعرك… وتطورت حسب تطور الحضارة الإنسانية. في الماضي كانت النساء يستعملن شحم الجمل ومساحيق الأعشاب والحناء … واليوم أصبحن يستعملن أحدث ما توصل إليه العلم الحديث، ومهما تغيرت الأساليب بقيت  غاية حواء واحدة لا تتبدل: هي الحصول على شعر ساحر جميل.

وقد قيل عن شعر حواء  الكثير ،  لعل من اجملها  أنه  ((تاج الجمال)) وهذا صحيح  . لأنه تأكيد واضح لا على مدى اهتمامها به ـ هو ـ فحسب، بل على مدى اهتمامها بنفسها  وبجمالها … فالشعر يعطي فكرة عن صاحبته.

وقد لخصها علماء النفس بالاتي:

أولا  من لونه:

الاسود

صاحبة هذا الشعر تملك شخصيه قوية ،  جذابة ، ومبهرة ،انسانة تعشق الظهور،   غريبة الاطوار ،عصبية تغضب من أمور بسيطة وتصبح حليمة في أمور صعبة ..

الشعر البني الغامق

 صاحبته غربية في طباعها فأحياناً تجدها انطوائية واحياناً لا. تسعى للشهرة بشكل بسيط ،خجولة ومندفعة وايضاً متجددة وكثيرا ماتقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها

الشعر الكستنائي

صاحبته عاطفية لدرجة لاتحتمل ولكنها متشائمة من كل شيء و متسرعة في قراراتها مندفعة في حل الامور كلها مهما كان عظمتها .ولكن يشهد لها الجميع بانها طموحة وتحب الاضواء

الشعر الأشقر بأنواعه

صاحبته انسانة متمسكة بجمالها ولكنها لاتثق بنفسها كثيراً وغالباً ماتراها مرتبكة ومنفعلة ، هي  انسانة بيتوتية تقدس العائلة،وتهتم بجمالها كثيرا،لكنها غير محظوظة  عاطفيا، وتمر بتجارب فاشلة .

 ثانيا من شكله:

صاحبة الشعر الكثيف

انسانةهادئة وطموحة ولكن تصادف الكثير من العقبات التي تمر عليها بسلام ، هي ذواقة ،تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيئ يلم بعثرته واحياناً تكره نفسها من كثافته  وغزارته ..

صاحبة الشعر الخفيف

تحب البساطة وتسعى لانجاب  الأطفال دائماً ،هي انسانة تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو كان العكس ، يائسة نوعاً ما لا سيما عندما تحب ، ومتشائمة أكثر من صاحبة الشعر الكثيف.

ثالثا من نوعيته

الشعر الناعم

يخفي وراءه شخصية  بسيطة و مترددة في كثير من الاعمال، لكنها لا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم  من انها اجتماعية بطبعها الا انها خجولة في كثير من الاشياء.

الشعر المتوسط الملمس

انسانة عصبية حسب الظروف التي تمر بها ، طموحة وتشعر بعدم الاستقرار على الرغم انها قليلاً ما تتذمر  الا انها تكره شعرها  وتشعر بأته يعيبها أو يؤذيها ذلك .

الشعر المجعد

انسانة تملك شخصية قوية ومرحة جداً وهادئة . طموحة تعشق الاستقرار و تسعى للتجديد ولكنها تشعر احياناً بالملل الناتج عن ارهاقها في ايجاد الشكل المناسب لظهورها .

رابعا من طوله

الشعر الطويل

صاحبة هذا الشعر انسانة معتدلة هادئة دقيقة في اي عمل تقوم به ،لاتنظر لشيء بقدر ماتنظر لعملها ونجاحها .تمتاز بالهدوء وحب الرومانسية والإلتزام بالاصالة ولكن بالرغم من كل هذا تجدها انسانة خجولة وإنطوائية.

الشعر المتوسط الذي يصل  لنصف الظهر

كثيراً مايقال عن صاحبته أنها متعجرفة ولكن مظهرها الخارجي لايفسر مابداخلها ،فهي انسانة محبوبة ولطيفة، طيبة ولكنها حريصة جداً ودقيقة ،تصلح أن تكون محامية أو محققة أو باحثة

الشعر ( الكاريه)

صاحبته انسانة بسيطة ومرحة ومتجددة تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضة، هي إمرأة لاتصلح للعمل الحسابي انما للعمل البسيط الذي لايأخذ وقتها والذي تعتقد بأن صديقتها أولى الناس به.

الشعر القصير

انسانة جدية في عملها لكنها مستهترة في علاقتها بالناس ،شخصيتها غريبة جداً ومن الصعب فهمها ، لكنها حنونه جداً لا تسعى لظلم او جرح أي كان.

الاسبوع  المقبل سيقدم اليك أشهر الخبراء  وصفاتهم السحرية لتبقي أميرة الأحلام و يبقى شعرك تاج جمالك المرصع بالصحة و العافية و الاشراق.وتبقى كل ليالي حياتك مشعة مع نصائح ليلتي.

شخصيتك من لون وتسريحة شعرك | الشعر
5 (100%) 1 vote

عن رناد الراشد

رناد الراشد طالبة فاينانس في جامعة الأمير محمد بن فهد, أعشق قوتشي ومتابعة شغوفة لآخر صيحات الموضة والفاشون