ازياء دينا خليفة بين بيروت و السعودية

دينا خليفة 2014المصممة دينا خليفة بين بيروت و السعودية التي اشتهرت في ازياء دينا خليفة وقدمت نقلة جديدة في تصاميم ازياء العالم العربي حيث كانت ازياء دينا خليفة متنوعة بين الازياء التي يمكن ارتداءها بشكل يومي والمناسبات العائلية وبين الاهلي والاصدقاء.

مصممة مبدعة ، تحمل طموحها و ارادتها على التفوق و النجاح …برعت في كل ما صممته من قطع ثياب و أكسسوار..وبدأت بكتابة اسمها في سجل النجاح و الابداع. شهدت المصممة المولودة في بيروت انطلاقة مسيرتها في عالم الأزياء في عام 2011 عندما تبنتها مؤسسة ستارتش، وهي مؤسسة غير ربحية أنشأها ربيع كيروز لتبني مواهب المصممين اللبنانيين الجدد. وفي عام 2012 تمكنت خليفة من النهوض بمفردها وتأسيس علامة تجارية باسمها بفضل طموحها و تصميمها وموهبتها.

ازياء دينا خليفة

D’NA بوتيك

تعاون هذا البوتيك السعودي للأزياء الفاخرة مع ازياء دينا خليفة في مجموعة منفردة لموسم ربيع 2014، وهي أول مجموعة كاملة من الفساتين من تصميم خليفة.

جديد ازياء دينا خليفة

بعد أن عرضت منتجاتها في بعض دول مجلس التعاون الخليجي مثل الكويت و دبي، شاركت المصممة اللبنانية الشابة بمجموعة مميزة من منتجاتها الفنية في الحدث السنوي «لماركت 338» والذي يتم تنظيمه من قبل مساحة الرواق للفنون في مجمع 338، بمشاركة كوكبة من أكثر من 60 مصمما ومصممة من البحرين، ومن المنطقة العربية بالإضافة إلى مصممين دوليين. و الجدير بالذكر، ان هذا الحدث السنوي يجتذب أكثر من 5000 زائر سنويا.

ربيع 2014

80 يوما مشمسا هو عنوان المجموعة الأخيرة للمصممة «دينا خليفة»، وتشمل المجموعة تصاميم غنية بالألوان للأوشحة والقمصان والفساتين التي تظهر رسوما يدوية مزخرفة بعناية، ومميزة بلوحات مرحة من التصاميم والألوان مطبقة على أفخر أنواع الأقمشة. أما الأكسسوارات ذات التصاميم الخاصة فهي تكمل مجموعتها بتصور خيالي وتسلسل في المواضيع المستوحاة من المناطق الطبيعية التي تعيش فيها المصممة.

وتعليقا على إطلاق مجموعتها، تقول «دينا خليفة» «انا سعيدة جدا لوجودي في البحرين ، حيث سأتمكن من بيع منتجاتي لأول مرة. فكل قطعة معروضة في المجموعة لها قصتها الخيالية وسحرها الخاص، والتي أتشرف بتقديمها ».

وأضافت «أنه لمن المثير جدا أن أشارك ضمن مجموعة مبدعة من المصممين المحليين والدوليين، الذين جاءوا لعرض مواهبهم وإبداعاتهم ضمن فعاليات «ماركت 338» المنظم بأعلى مستويات الحرفية من قبل فريق مساحة الرواق للفنون».

تستوحي المجموعة الجديدة إلهامها من الزهور المتفتحة في منطقة الأندلس بإسبانيا، وهي تضم أحد عشر فستانا طويلا تشتمل على قصات محتشمة وألوان نابضة بالحياة وأشكال تفصيلية. أحد هذه الفساتين يتضمن تنورة عليها رسم لمشهد في أعماق البحر تتخلله أسماك بألوان زاهية،

وهناك فستان آخر منقط بفيلة جميلة المظهر. جميع الفساتين مصنوعة من الحرير أو الكريب اختاري واحدا من هذه الفساتين لكي توقظي روح الأمل والتفاؤل والشباب. فمجموعتها الجديدة مستوحاة من ورود الحدائق الأندلسية المزهرة…وهي مبتكرة من تصاميم جميعها مفعمة بالألوان الزاهية والجذابة. قصاتها العريضة بشكلٍ دائريٍ تذكرنا بالأقواس التي تحيط بهذه الحدائق.

المصممة دينا خليفة في سطور

ترعرعت في جدة، ثم انتقلت إلى لبنان حيث بدأت الدراسة بهدف الحصول على درجة البكالوريوس في التصميم الغرافيكي. بعد ذلك قررت الحصول على درجة ماجستير في تصميم المنسوجات بسبب فضولها في معرفة كل ما يتعلّق بالرسم على الأقمشة المختلفة. سافرت بعد ذلك إلى مدينتها المفضلة مدريد لاكتشاف عاطفتها وشغفها في التصميم بشكل أكبر . لاحقًا قررت العودة إلى وطنها وإنشاء خط أكسسواراتها الخاص. فأطلقت أول مجموعة لها في بيروت في ديسمبر 2011 وكانت تتكون بشكل خاص من الأوشحة والقمصان الحريرية والمجوهرات
مواقع للتواصل معها

الموقع الرسمي: dinakhalife.com

الفايسبوك: Dina Khalifé

تويتر: dinakhalife@

و تابعي مجموعة ازياء دينا خليفة الجديدة في هذه الصور. وان أعجبك الموضوع شاركينا تجربتك وانشري الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعية.

صور فساتين ازياء دينا خليفة المصممة دينا خليفة ازياء المصممة دينا خليفة ازياء المصممة دينا خليفة 2014 تصاميم دينا خليفة فساتين دينا خليفة فساتين لبنانية   تصميم دينا خليفة 2014 فساتين طويلة تيشيرتات دينا خليفة صور تيشيرتات دينا خليفة صورة تيشيرتات دينا خليفة دينا خليفة 2014 قمصان دينا خليفة ازياء 2014 فستان 2014

ازياء دينا خليفة بين بيروت و السعودية
3.8 (75%) 4 votes

عن رناد الراشد

رناد الراشد طالبة فاينانس في جامعة الأمير محمد بن فهد, أعشق قوتشي ومتابعة شغوفة لآخر صيحات الموضة والفاشون