فساتين سهرة للحوامل قمة الأناقة والجمال لكل حامل

فساتين سهرة للحوامل واختيار ملابس السهرة للحوامل هو أمر مرهق لكل حامل حيث يعتبر ليس بالسهل العثور على الموديل المناسب للتغيرات الجسدية المتسارعة خصوصاً في الاشهر الاخيرة من الحمل. بعد أن تحدثنا سابقاً عن ملابس حوامل سهره‎ نأتي اليوم لنكمل مابدأناه في ذلك الموضوع ونضيف بعض النصائح المفيدة في اختيار فساتين حوامل سهرات والتي تشاهدونها في صور فساتين سهره للحوامل في نهاية الموضوع.

فساتين سهرة للحوامل

صور ازياء حوامل للسهرات ‎ 2014

مبروك أنت حامل ، لكن هذا لا يعني أن الألبسة التي تناسب غيرك من النساء الحوامل سوف تناسبك، ولهذاننصحك أن تأخذي وقتاً كافياً لتعرفي ما شكل جسمك أثناء الحمل وفي كل مرحلة، وابحثي عما يناسبك من الإطلالات المختلفة، وستجدين ما يلائمك حتما، فالشعور بالجمال يبدأ من الشعور بالراحة، ولهذا ابدئي من ملابسك الداخلية. اختاري أقمشة ناعمة تسمح للجلد بالتنفس، واحرصي على أن تستبدلي هذه الملابس خلال مرحلة الحمل لتتأكدي من ارتدائك للمقاس الصحيح ويجب أن تكون خالية من الألياف الصناعية التي تسبب التهابات واحتكاكات في الجسم.اذ ان أزياء المرأة الحامل تختلف عن أزياء العروس أو المرأة العاملة، وعن أزياء فتاة الجامعة، ففي الشهور الأولى من الحمل، يفضل ارتداء الملابس الفضفاضة أو الواسعة من منطقة الصدر، سواء لملابس المنزل أو العمل، مع ضرورة عدم ارتداء أزياء ضيقة أو مغلقة من أعلى.

أساسيات اختيار فساتين سهرة للحوامل

قبل شراء فساتين سهرة للحوامل تذكري أن هناك بعض الألبسة الأساسية التي من المؤكد أنك ترغبين بشرائها لأنها ستجعل من فترة حملك أسهل من حيث الألبسة، ومنها الجينز المريح، وبنطال القماش، والتنورة، واحرصي على أن تكون هذه القطع بخصر قابل للتكبير ليلائم ازدياد حجم البطن.

الألوان ولكن بحذر

اختاري ارتداء الألبسة ذات اللون الواحد، عوضاً عن الألبسة الملونة مع النقوش والخطوط، وبهذا ستجعلين جسمك يبدو أطول وأرشق. وإن كنت كبيرة الحجم خلال حملك وقلقة حيال وزنك الزائد اختاري ارتداء ألوانا غامقة ،و بامكانك اضفاء اللمعان والبريق لمظهرك من خلال الاكسسوارات مثل الشال، أو الاحذية الملونة، و تذكري أنه مهما كان شكل وحجم جسمك أثناء الحمل، تعتبر الفساتين الواسعة خيارا جيدا لك اثناء هذه الفترة. اختاري الفساتين الواسعة القصيرة أو الطويلة، وإن كنت لا تحبين شكل ذراعيك بإمكانك ارتداء سترة فوقها لمظهر أكثر أناقة، مع كعب عالٍ أو حذاء منخفض.

أما السيدات اللاتي يتميزن بالقوام الرشيق أثناء الحمل فلهن الحق في ارتداء أي نوع من الملابس بجميع ألوان الموضة مع أي شغل أو تطريز يفضلنه من أعلى الجسم، ولهن الحرية في ارتداء ملابس طويلة أو قصيرة أو حتى بليسيه، أما البدينات فيفضل لهن الألوان الداكنة مع عدم وجود أي مطبوعات أو صور أو زخرفة أو تطريز أو ورود كبيرة أو أي استرسات حيث تعطي شعورا بزيادة أكثر في الوزن خلال الأشهر الأخيرة للحمل، التي يكون فيها جسم الحامل ممتلئا، يفضل أن ترتدي بعض الملابس الواسعة والمريحة المصنوعة من الأقطان.

استبدلي الكعب العالي بالأحذية المسطحة

ارتداء الكعب العالي خلال الحمل عذاب للمرأة وبالأخص في الأشهر الثلاث الأخيرة. فالرجلان تنتفخان نتيجة الثقل ولهذا فإن الكعب العالي لن يشكل إلا ضغطاً وألماً، ولكن لا تقلقي فبإمكانك ارتداء الأحذية المسطحة كأحذية الباليه الجلدية للمزيد من الراحة بألوان زاهية وصاخبة.

تألقي بالاكسسوارات

ارتدي الشالات ذات الألوان المفعمة بالحيوية، والمجوهرات، والحقائب، والأحذية فهذه القطع تجعل من أية قطعة ملابس أكثر أناقة وجمالاً .
التطريزات غير محببة للحامل التي تعاني من السمنة ويفضل لها الموديلات البسيطة والمريحة، ويمكنها استخدام “كوليه” بسيط جدا أو بعض الإكسسوارات البسيطة في المناسبات فقط.

نصيحة قبل اختيار فساتين سهرة للحوامل:

من الأفضل ارتداء الملابس المقلمة بخطوط طولية وليس عرضية،وفي منتصف أشهر الحمل يفضل للحامل أن تكون ملابسها سواء الداخلية أو الخارجية مصنوعة من الأقطان الطبيعية ، ويفضل ارتداء “التونيكات” ذات الفتحات المثلثة من أعلى الصدر أو أمبير متسع لأسفل

اخترنا لك هذه الموديلات المريحة من فساتين سهرة للحوامل

صور فساتين سهرة حوامل موديلات حوامل سهرات فساتين سهرة للحوامل 2014 فساتين سهرة للحوامل 2013 فساتين حوامل للسهرة 2011 ازياء حوامل للسهرات‎ صور ازياء حوامل للسهرات‎

أي من فساتين سهرة للحوامل السابقة اعجبك؟

فساتين سهرة للحوامل قمة الأناقة والجمال لكل حامل
5 (100%) 6 votes

عن رناد الراشد

رناد الراشد طالبة فاينانس في جامعة الأمير محمد بن فهد, أعشق قوتشي ومتابعة شغوفة لآخر صيحات الموضة والفاشون
  • Dina Abdulla

    نصائح مفيدة شكرا لك

    • Renad Alrashid

      العفو دينا 🙂