للرجال فقط مجموعة أزياء من جيفنشي للرجل العصري

للرجال فقط مجموعة أزياء من جيفنشي للرجل الماركة العالمية والتي يمتد عمرها أكثر من نصف قرن بقليل. ارتبط اسمها بالمشاهير في العالم. انطلاقاً من ممثلة هوليوود أودري هيبورن مروراً بجاكلين كنيدي زوجة الرئيس الأميركي الراحل جون كنيدي، وصولاً إلى كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي ونتالي بورتمان ومغني البوب جوستن تيمبرلايك. إنها جيفنشي العلامة الفرنسية في عالم الموضة والأناقة. وبعد ان تكلمنا في السابق عن عطور جيفنشي يأتي اليوم دور الحديث عن أزياء جيفنشي للرجل.

أزياء من جيفنشي للرجل 

جيفنشي أشهر من أن تعرف وهي تضم مجموعة مميزة من تصاميم الأزياء: الملابس الجاهزة والعطور، إضافة إلى مستحضرات التجميل والإكسسوارات. انطلقت في بداية خمسينات القرن الماضي وذاع صيتها كالنار في الهشيم ثم انضمت في نهاية الثمانينات إلى مجموعة لويس فيتون الفاخرة لتكمل مشوار نجاحها الأسطوري كعلامة مترفة. وهي تحقق اليوم أفضل المبيعات كجزء من مجموعة لويس فيتون مويت هينسي. فما قصة العلامة الخمسينية وهي لا تزال في عمر الشباب ولديها الكثير لتقدمه في عالم الأناقة الكلاسيكية المترفة؟

البداية

أزياء من جيفنشي للرجلشهد القرن الماضي ثورة في عالم تصاميم الأزياء والموضة، حيث ظهرت الكثير من الأيادي البيضاء، التي لا تزال لمساتها في عالم الجمال حتى اليوم، خصوصاً الموضة الباريسية التي أعادت تحديد اتجاهات الموضة والأناقة في جميع أنحاء العالم. وجيفنشي واحدة من علامات الأزياء التي ولدت على يد شاب موهوب في بداية الخمسينات يدعى هوبير دي جيفنشي بعد أن تتلمذ في أهم دور الأزياء الفرنسية بينها ديور، ليدفعه طموحه ورؤيته المستقبلية إلى تأسيس دار أزياء خاصة به في عام 1952 أطلق عليها اسم جيفنشي. ذاع صيتها بسرعة في أوساط المشاهير الذين كان جيفنشي يحرص على إقامة علاقات وثيقة معهم. ومع توقعاته بأن تحتل الأزياء الفاخرة مكانة كبيرة في الأسواق العالمية خصوصاً مع تغير اتجاهات الموضة، كان يطمح الى أن يلبس جميع نساء العالم من تصاميمه. فأطلق في نهاية 1952 أول خط للملابس الجاهزة المترفة التي طبعها بأسلوبه الخاص. لم يمض عام حتى انتشرت ملابسه واشتهرت في الصالونات الفرنسية الخاصة الراقية، كما في الأوساط الشعبية. واحتلت جيفنشي أغلفة المجلات. كما تمكنت من جذب أفضل المشاهير من النساء أمثال لورين باكال وبيبي باليه وإليزابيث تايلور وغريتا غاربو، إضافةً إلى أهم عارضات الأزياء في تلك المرحلة سوزي باركر وإيفي نيكولسن.

لقاءات حاسمة

لقاءان حاسمان كانا من نصيب جيفنشي في بداية مشوارها نحو الشهرة. الأول عندما تعاونت مع المصمم الأسباني كريستوبال بالنسياجا الذي شارك في تصاميم العلامة مطلقاً أول كوكتيل أزياء يحمل اسمها في نيويورك. وكان هذا الأمر بمنزلة أول ظهور لجيفنشي خارج باريس.

صور أزياء من جيفنشي للرجلأما اللقاء الثاني فكان صدفة مع الممثلة الأنغلوسكسونية أودري هيبورن التي أتت إلى دار جيفنشي لإصلاح بعض الملابس وتعديل بعض السراويل. لكن سرعان ما كانت نتيجة هذه الزيارة علاقة وطيدة بين العلامة وهيبورن استمرت أكثر من 40 عاماً لعبت خلالها دور سفيرة جفنشي في العالم سواء في حياتها الخاصة أو في أعمالها المسرحية والسينمائية خصوصاً في أفلام «إفطار في تيفاني» و«صابرينا» و«فاني فيس» و«لوف إن أفترنون» حيث كانت ترتدي تصاميم مخصصة من جيفنشي خلال التصوير. ولا تزال تلك الملابس تشكل حتى اليوم مادة دسمة في المزادات العلنية. دخلت جيفنشي مع هيبورن عالم الشهرة والانتشار في جميع أنحاء العالم. وأصبحت الممثلة الأميركية صاحبة الإلهام الأول للعلامة، أسفرت عن ولادة ستة اتجاهات للموضة. مما سمح لجيفنشي بتلبية جميع الأذواق لتحتل مراتب متقدمة بين غيرها من العلامات الفرنسية المنافسة. في عام 1945، أطلقت جيفنشي مجموعة «جيفنشي يونيفرستي» وهي خط راق من الأزياء لمن يحب الفخامة والتميز.

ومؤخرا تم إطلاق مجموعة “ديزل بلاك جولد” الرجالية لخريف وشتاء من ضمن تشكيلة أزياء من جيفنشي للرجل الجديدة 2015

استوحت مجموعة أزياء من جيفنشي للرجل الجديدة من “ديزل بلاك جولد” لخريف وشتاء 2014 تصاميمها من الشخصية الجريئة والقوة المقدامة. وقد صمم هذه المجوعة المصمم النرويجي أندرياس ميلبوستاد بذوقه الرفيع وتقنياته المبتكرة، واستطاع من خلالها أن يقدم عرضا متألقا مع لمسة تجمع بين الجسارة العسكرية وعنفوان عازفي الروك

تعكس مجموعة أزياء من جيفنشي للرجل  الجديدة من خلال خياطتها المتقنة شخصية رجل مفعم بالشجاعة لا يعرف الخوف ولا يهاب الصعاب، وتتجانس فيها أقمشة الفلانيل والصوف والبوبلين مع قليل من الأقمشة المنسوجة بأنماط متعرجة وما يعرف بنقوش “أمير ويلز”، لتشكل سراويل متناسقة مقطعة. وتجد فيها أيضا سراويل جلدية ضيقة تأخذ شكل الساق، مرصعة بمسامير معدنية أو قطع من قماش الدينم المعتق، فتبرز بتضاد جذاب على خلفية الخياطة الأنيقة والكلاسيكية للسروال

تضم المجموعة أيضا سترات الجلد والصوف الملبد التي تزينها رسوم المينا والمعدن والشعارات الجلدية والشارات وتبقى الصور أفضل من كل كلام.

صور أزياء من جيفنشي للرجل

صور ملابس رجالية 2014 صور ملابس رجالية ملابس رجالية ماركة جيفنشي ازياء رجالية رسمية ازياء رجالية سبور ازياء رجالية كاجوال ازياء رجالية كاجوال ماركة ازياء رجالية كاجوال ماركة 2014 ازياء رجالية كاجوال جيفنشي ملابس رجالية ماركة 2014 ملابس رجالية ماركة ملابس رجالية 2014 ملابس رجالية ازياء رجالية جديدة ازياء رجالية 2013 ازياء رجالية 2014 ازياء رجالية ازياء رجالية جيفنشي

أعجبك موضوع أزياء من جيفنشي للرجل ؟ شاركينا تجربتك مع اختيار ملابس زوجك

للرجال فقط مجموعة أزياء من جيفنشي للرجل العصري
3.5 (70%) 2 votes

عن رناد الراشد

رناد الراشد طالبة فاينانس في جامعة الأمير محمد بن فهد, أعشق قوتشي ومتابعة شغوفة لآخر صيحات الموضة والفاشون