عبايات دانتيل من ازياء المصممة هانية البريكان من الدانتيل

 عبايات دانتيل المصممة هانية البريكانالمصممة هانية البريكان تعشق عبايات دانتيل وتعتبرها موضة تستحق الاهتمام وكما هو معروف عن هانيه البريكان أنها مصممة عبايات مبدعة طموحة حصلت على شهادة جامعية في الاقتصاد، ثمّ قامت بدراسة التصوير و الازياء. في حزيران 2011، بدأت هانية البريكان القيام بأعمال استشارية بمجال تصميم العباءات لشركة تابعة لعائلتها و ذلك كخطوة أولى قبل ان تطلق ماركتها الخاصة بها “هانيه” كجزء من شركة العائلة.

عشق هانية البريكان للسفر و التعرف على حضارات و ثقافات مختلفة هو مصدر ايحائها الرئيسي، و هو ما ضمن استمرار تصاميم هانيه بابهار زبائنها و متابعيها مجموعة تلو الاخر.تمتعها بذوق رفيع و انيق بالاضافة الى ثقافتها الواسعة، أمور جعلت هانيه محط أنظار المجلات المرموقة ، فاختارتها مجلة ” هاربر بازار آريبيا ” كواحدة من النساء الاكثر أناقة في الشرق الاوسط و ذلك عام 2013 . كما شاركت هانيه بعرض ازياء للخياطة الراقية العربية و ذلك في فندق “بلغري ” لندن.

باختصار شديد:هي مصممة العبايات السعودية هانية البريكان

عبايات دانتيل من ازياء المصممة هانية البريكان

هانية البريكان أطلقت علامتها الخاصةهانية في عام 2011 و بعد أقل من عام، حقّقت نجاحاً هائلاً وأصبح لديها معجبات كثيرات في السعودية والخليج حيث تقصدها النساء ذوات الذوق الرفيع للحصول على عبايات مميزة مفصلة حسب الطلب تتيح لهن امتلاك قطعة متفردة لا تشبه غيرها.

نبذة عنهاهي من عائلة تمتهن إدارة الأعمال ولذلك كان من الطبيعي أن تدرس الاقتصاد ثم حصلت على دبلوم في التصوير لأنها تحب كل ما يتعلق بالفنون.وتصميم الأزياء لم يكن وليد الصدفة بالنسبة لها لأنها تحب الموضة منذ طفولتها ولكن لم يكن يخطر ببالها أن تصبح مصممة أزياء.

البداية هانية البريكان و عبايات دانتيل من تصميمها

بدأت بتصميم العبايات لنفسها وما لبثت أن لقت تصاميمها إعجاب من حولها فقررت التخصص في هذا المجال وتمكنت من الجمع بين دراستها للاقتصاد مع حبها للتصميم في عملٍ واحد وهكذا أصبحت تصمم العبايات وتدير علامتها التجارية بنفسها.

جميع عباياتها مطرزة باليد لأنها تحب العمل اليدوي. وهي ذات أقمشة مميزة فهي تختار الخامات والأقمشة بنفسها وتحرص على أن تكون مختلفة عن غيرها.كما أن طريقة الخياطة متميزة أيضاً لأنها تستعين بأشخاص يمتلكون خبرة تزيد عن 20 عاماً في هذا المجال، وهذا ما يجعل كل قطعة مختلفة ومميزة عن غيرها.

عبايات دانتيل المصممة هانية البريكان 

هي تجرب جميع القطع حتى تكون راضية عنها مئة بالمئة قبل أن تعرضها للزبونات و تحتفظ بنسخة خاصة من كل عباءة تصممها. أدخلت قليلاً من الستايل الغربي من خلال استخدامها للريش والدبابيس المعدنية ولكنها لم تقترب كثيراً من قصة الفستان خصوصا في تصميم عبايات دانتيل وذلك لأنه وفي معظم دول الخليج ترتدي السيدة الفستان تحت العباءة وبالتالي لا حاجة لأن تكون العباءة فستانا أيضاً.

نصيحة: هناك أذواق مختلفة وعلى كل امرأة أن تختار ما يناسب ذوقها وبالنهاية لا يسلم أحد من الانتقاد مهما فعل!الدانتيل أساسي في موضة العباية هذا الموسم وهي تستخدمه في تصاميمها كثيراً.

ازياء هانية على المشاهير

رأينا الشهيرات بتصاميمها مثل الأميرة أميرة الطويل، وهي تحلم بالوصول الى الكثيرات مثل الشيخة موزة ولكنها تعتبر أن كل النساء العربيات هن شخصيات مهمة وتحب أن تراهن في تصاميمها.

أول طعم للنجاح

خلال أول عرض أزياء أقامته في الرياض عام 2011 وكان عرضأ خيرياً لصالح مرضى السرطان بحضور الأميرة أميرة الطويل والأميرة ريما بنت طلال ومنى أبو سليمان وقد لمست نجاح العرض في عيون الحاضرات.

نصيجة منها لك

أنصح كلّ امرأة أن تختار ما يناسبها، فليس كلّ جديد في عالم الموضة يناسب كلّ امرأة ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ المرأة السعوديّة تعتمد التجديد الدائم في إطلالاتها كما أنّها تتمتّع بذوق رفيع في عالم الموضة.

من أرشيفها اخترنا لك هذه الصور من عبايات دانتيل مطرزة ، شاركينا رأيك

صور عبايات دانتيل عبايات بالصور عبايات دانتيل بالصور صور عبايات حلوة عبايات من دبي عبايات خليجي جديد موديلات اكمام عبايات موديلات اكمام دانتيل هانية البريكان ازياء هانية البريكان مويلات عبايات 2014 عبايات مطرزة صور عبايات مطرزة اجمل عبايات 2014 أكمام العبايات المطرزة عبايات ماركة هانية البريكان تصميم عبايات مصممة عبايات البريكان

عبايات دانتيل من ازياء المصممة هانية البريكان من الدانتيل
4 (80%) 2 votes

عن رناد الراشد

رناد الراشد طالبة فاينانس في جامعة الأمير محمد بن فهد, أعشق قوتشي ومتابعة شغوفة لآخر صيحات الموضة والفاشون