الخصوصية

سياسة الخصوصية المتّبعة لدى موقع فساتين وازياء ليلتي

يؤمن موقع فساتين وازياء ليلتي سياسة السرية هذه لاعلام مستخدميه بالسياسات والاجراءات المتبعة في ما يخص جمع وإستعمال وكشف معلومات شخصية يبعث بها مستخدمو هذا الموقع الإلكتروني أو يتم تجميعها بواسطة خدمة ربطِ الشبكات الإجتماعية.
(www.lylati.net)

يمكن تحديث سياسات السرية هذه من وقت إلى أخر ولأي سبب من الأسباب؛ وتخصص كل نسخة لمعلومات يتم جمعها في الموضوع الملائم. سنعلمك بكل تغير مادي يطرأ على سياسة السرية وذلك عبر نشر السياسة الجديدة على موقعنا الإلكتروني. لذلك ننصحك بتفقد سياسات السرية بانتظام للإطلاع على أي جديد.

وفي حال كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول سياسة السرية هذه أو كيفية إستعمالنا لمعلوماتك الشخصية، لا تتردد في الإتصال بنا بالضغط هنا

جمع المعلومات واستعمالها

إن اهدافنا الأساسية وراء جمع المعلومات الشخصية هي تأمين المنتجات والخدمات لك عبر موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك التواصل معك وإدارة حسابك المسجل، إذا كنت تملك واحداً.

المعلومات التي تجمع عند التسجيل
إذا كنت ترغب في أن يكون لك وصول إلى بعض الأقسام المقيدة للموقع، عليك أن تتسجل كمستخدم و أن تقدم بعض المعلومات الشخصية لموقع ليلتي. ويحدث ذلك في عدد من الحالات، منها عندما تتسجل للخدمة أو عندما ترغب في الحصول على مواد أو معلومات تسويقية. إن المعلومات الشخصية التي قد نجمعها في حالة مماثلة قد تتضمن الملكية الفكرية والإسم الكامل وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني ومكان الإقامة والتوقيت ورقم الهاتف ومعلومات أخرى يعود لك الخيار في تزويدنا بها أو ضمها إلى الشخصي.

معلومات إضافية
إذا أردت نقل أي من اسمك الكامل أو صورتك، التي يتم عرضها على موقع ازياء وفساتين ليلتي لتتمكن من التواصل مع الناس على هذه الشبكة، كما هو محدد في شروط الخصوصية. وما إن تصبح عضواً في الشبكة حتى يصبح بإمكانك وضع معلومات إضافية في قسم لمحة الحياة، كعمرك مثلاً ومكان اقامتك والأمور التي تهواها. فتزويد المعلومات الإضافية التي تتعدى المعلومات المطلوبة عند التسجيل أمرٌ إختياري كلياً، ولكنه يمكنك التعريف عن نفسك بشكل أفضل، والتعرف على أصدقاء جدد وفرص جديدة في نظام الموقع. إذا اتصلت بنا عبر البريد الإلكتروني من خلال الموقع، قد نحفظ سجل المعلومات والمراسلة لديك، ونستعمل عنوان بريدك الإلكتروني وأي معلومات قد تزودنا بها في رسالتك وذلك للرد عليك.

إستعمال معلومات الإتصال
بالإضافة إلى ذلك قد نستعمل سجل المعلومات للتسويق لك وتزويدك بمعلومات حول منتجات وخدمات ضمن خدمتنا وانما غير محصورة فيها. وإذا قررت في أي وقت من الأوقات أنك لا تريد إستلام معلومات مماثلة أو رسائل منا الرجاء إتباع تعليمات عدم الاكتتاب الواردة في أي من الرسائل.

بيانات السجل
عند زيارة الموقع، تقوم خادماتنا آلياً بتسجيل معلومات يرسلها متصفحك في كل مرة تزور فيها موقعاً إلكترونياً، وهي تسمى “بيانات السجل”.

قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل الملكية الفكرية، نوع المتصفح أو المجال الذي تتصفح منه، والصفحات الالكترونية التي تضطلع عليها وشروط البحث، وأي إعلان قد تنقر عليه. تتغيرالملكية الفكرية عند كل دخول لأكثر المستخدمين الذين يدخلون الانترنت بواسطة مزود خدمات الانترنت. يتم اللجوء إلى بيانات السجل لمراقبة إستعمال الموقع وخدمتنا ولإدارة الموقع تقنياً. كما لا نفصح عن الملكية الفكرية او أي معلومات شخصية للتعريف عنك شخصياً، إلا في حال إنتهاك شروط الخدمة.

الكوكيز
مثل العديد من المواقع الإلكترونية نستعمل أيضاً تقنيات كوكيز لجمع بيانات إستعمال الموقع الالكتروني ولتحسين الموقع والخدمة. وتشكل “كوكيز” بيانات صغيرة تتحول إلى القرص الصلب في حاسوبك. لا نستعمل كوكيز لجمع معلومات شخصية. قد يستعمل موقع فساتين وازياء ليلتي الكوكيز الدورية والكوكيز الدائمة لتفهم بشكل أفضل كيفية تفاعلك مع الموقع والخدمة، ولمراقبة الإستعمال الكلي وتوجيه حركة المرور على الشبكة العالمية عبر الموقع، ولتحسين الموقع وخدماتنا. إن الكوكيز الدورية تعزز ميزات الموقع وخدمتنا، ويتم حذفها من حاسوبك عندما تفصل من الموقع أو تتركه. أما الكوكيز الدائمة فتبقى دائماً بعد أن تغلق متصفحك، وقد تستعمل من قبل متصفحك من خلال الزيارات اللاحقة إلى الموقع. ويمكن إزالة الكوكيز الدائمة عبر إتباع تعليمات ملف مساعدة المتصفح. إن معظم متصفحي الانترنت يقبلون الكوكيز ألياً. ويمكن أن توجه متصفحك عبر تحرير خياراته، للتوقف عن قبول الكوكيز أو لإعلامك قبل قبولها من المواقع الالكترونية التي تزورها
تقاسم وكشف المعلومات.

مؤمنو الخدمة
اننا نعين بعض الأطراف الثالثة الموثوقة لأداء الوظائف وتزويدنا بالخدمات ومنها، على سبيل المثال لا الحصر، الإستضافة والصيانة والعلاقة مع الزبون وتخزين وإدارة قاعدة البيانات، وتوجيه حملات تسويقية. سنتقاسم المعلومات الشخصية الخاصة بك مع هذه الأطراف، ولكن ضمن الحدود الضرورية لإتمام وظائفهم هذه وتأمين خدمات مماثلة، وفقاً لموجبات تعاقدية ملزمة تتطلب مثل هذه الأطراف الثالثة للمحافظة على سرية وأمن بياناتك.

الإلتزام بالقوانين وتطبيق القانون
يتعاون ازياء وفساتين ليلتي مع مسؤولي الحكومات وتطبيق القانون أو جهات خاصة لفرض القانون والإلتزام به. قد نكشف أي معلومات عنك إلى هؤلاء المسؤولين أو الجهات حين نرى الأمر ضرورياً أو ملائماً للرد على الادعاءت، أو الإجراءت القانونية، ومن ضمنها مذكرة الإحضار، لحماية ملكيات وحقوق موقع ليلتي أو الطرف الثالث، لأمان الجمهور أو أي شخص أخر، لمنع أو إيقاف أي عمل لاأخلاقي أو غير شرعي أو صالح قانونياً أو الإلتزام بالقانون.

نقل الأعمال
إن موقع ازياء وفساتين ليلتي قد يبيع بعض أصوله أو كلها أو ينقلها أو يتقاسمها، ومن ضمنها معلومات شخصية بالتواصل مع إندماج واستملاك وإعادة تنظيم الأصول أو بيعها، أو في حالة الإفلاس. سيكون لديك الفرصة لسحب أي نقل مماثل إذا اختلفت المعالجة المخططة لكيان معلوماتك الجديد عن تلك التي وردت مسبقاً في سياسات السرية.

تغيير أو حذف المعلومات
إذا كنت مستخدم مسجل في الموقع، يمكنك الوصول إلى المعلومات التي زودتنا بها عبر البريد الإلكتروني أو تحديثها أو تصحيحها.

الأمن
إن موقع ليلتي يبدي إهتماما كبيراً في حماية سرية معلوماتك الشخصية. لذا نلجأ إلى تدابير إدارية ومادية وإلكترونية صممت خصيصاً لحماية معلوماتك من أي خرق غير مشروع. من هنا، يقوم بإبراز أي خرق للامن أو السرية أو سلامات بياناتك الشخصية غير المشفرة المخزنة عن طريق البريد الإلكتروني أو النشر الواضح على هذا الموقع في أنسب الأوقات وبدون تأخير، وذلك بالتناغم مع الحاجات الشرعية لتطبيق القانون أو كافة الاجراءت الضرورية لتحديد مجال الخرق وإعادة السلامة المعقولة لنظام البيانات.

صلات مع المواقع الإلكترونية الأخرى
يحتوي موقعنا على صلات مع مواقع إلكترونية أخرى. إن حقيقة صلتنا بموقع إلكتروني ما ليست بتصديق أو تفويض أو تمثيل لفرعية الطرف الثالث. نحن لا نسيطر على مواقع الطرف الثالث. إن المواقع الإلكترونية الاخرى هذه قد تضع الكوكيز الخاصة بها أو ملفاتها الاخرى على حاسوبك، أو تجمع البيانات أو تجتذب معلومات شخصية عنك. إن بعض المواقع الاخرى تتبع قواعد مختلفة تتعلق باستعمال المعلومات الشخصية التي زودتنا بها أو الكشف عنها. لذا نشجعك على قراءة سياسات السرية أو البيانات الظاهرة في المواقع الاخرى التي تزورها.

سياستنا تجاه الأولاد
إن هذا الموقع غير موجه للاولاد ما دون الثلاثة عشرة سنة. إذا أدرك الأهل أو أولياء الأمر أن ولدهم قد زودنا بمعلومات شخصية عنه بدون موافقتهم المسبقة، عليهم أن يتصلوا بنا بالضغط على هذا الرابط

نحن لا نجمع معلومات شخصية، عن سابق إصرار وتصميم، عن أولاد ما دون الثالثة عشرة سنة. وإذا ادركنا ذلك نقوم سريعا بحذف المعلومات من ملفنا.

التعليقات مغلقة