اكسسوارات 2014 برونوفيا برشلونا يمكن أن تحسن المزاج والمظهر

مع تزايد أهمية المجوهرات و اكسسوارات 2014 Accessories والإقبال عليها، صار البعض يعتبرها كالعطر يمكن أن تحسن المزاج والمظهر على حد سواء، وأهمية المجوهرات، سواء العادية أو تلك التي باتت بيوت الأزياء تطرحها لتكمل الأزياء، لا ينكرها أحد، لما تضفيه من تألق على أي زي مهما كان بسيطا.
لمعرفة المزيد قام موقع ليلتي بلقاء خبيرة المجوهرات وتنسيق الثياب غلاديس طيون التي تتحدث عن أهمية المجوهرات والاشكال الجديدة من اكسسوارات 2014 برونوفيا برشلونا .

اكسسوارات 2014

ماذا أثبتت المجوهرات على مر العصور؟

أثبتت المجوهرات قدرتها على تجديد القديم، شرط أن تكون هي بتصميم لافت، وأن يكون الفستان بتصميم بسيط لا تدخل فيه الكشاكش عند الصدر أو التطريزات الكثيرة، علما بأن الإكسسوارات الذهبية اكتسبت أناقة إضافية هذا الموسم على يد كل من ألبير إلبيز، والثنائي دولتشي آند غابانا. فقد استعملوها بنجاح في عروضهم الكثيرة التي كادت أن تنافس فيها القلادات التي تعانق الرقبة أو تتدلى على الصدر، وأقراط الأذن مثل عناقيد العنب أو شراشيب الستائر، والأسوارة العريضة مع الأزياء.

هل يجب أن تكون المجوهرات من دار عريقة؟

الخبراء يؤكدون أنه ليس بالضروري أن تكون مجوهراتك من دار عريقة، أو مرصعة بالأحجار الكريمة، كما ليس من الضروري أن تكون من البلاتين أو الذهب، وإن كان هذا مستحبا حتى تتميزي

هل الأكسسوارات القديمة رائجة؟

أن الكثير من بيوت الأزياء عادت للتراث لتستمد منه صورة الحاضر والمستقبل مثل ديور ولانفان ودولتشي آند غابانا، التصميمات المطروحة حاليا في الأسواق العالمية تتميز بالابتكار والجودة، الأمر الذي لم يكن متوفرا منذ نحو العقد سوى في دور المجوهرات العريقة، لكن دخول الكثير من بيوت الأزياء مجال المجوهرات، وسّع من رقعة استعمالاتها وأعطى أفكارا جديدة عن كيفية تنسيقها مع الموضة، وإن كانت أسعار بعضها تفوق تلك المصنوعة من الذهب في بلداننا العربية، إذا أخذنا بعين الاعتبار أنها تكون أحيانا مصنوعة من الساتان أو من خيوط الحرير وأحجار شواروفسكي.

لكن ما هي الصفات التي تعكسها المجوهرات عن أصحابها؟ و هل فعلا تتطابق معهم؟

صفات المتعة و المحبة.

الام يشير ارتداء الأشخاص للمجوهرات الكبيرة؟

يشير ارتداء الأشخاص للمجوهرات الكبيرة من أقراط، و قلائد سميكة متدلية،و خواتم باهظة الثمن، إلى كثرة نشاطاتهم الإجتماعية،حيث يقومون بجذب الناس إليهم بطريقة سحرية، تجعلهم مركز الإهتمام طوال الوقت.

لم يحب البعض ارتداء أكسسوارات من المواد المعاد تدويرها؟

من المعروف أن الأشخاص الذين يميلون إلى ارتداء الإكسسوارات المصنوعة من المواد المعاد تدويرها، كأقراط الفيروز، و القلادات المصنوعة من أصداف البحر و بعض الأحجار، يعشقون الطبيعة، بالإضافة إلى تمتعهم بالفضاء الخارجي،و إدراكهم بكل ما يجري من حولهم، كما يميلون لاختيار الألوان الترابية،كالبني و البيج، و الاخضر و الأزرق.

الام يشير اللؤلؤ في اكسسوارات 2014 او كل الاكسسوارات عموماً ؟

يفضل بعض الأشخاص اقتناء المجوهرات الأنيقة و البسيطة،كقلائد و أقراط اللؤلؤ والبعض من جديد اكسسوارات 2014 ، التي تشير إلى هدوء و إتزان في سلوكهم،كما تعكس طبيعتهم التقليدية، و انتماءهم الكبير إلى العائلة.

ما رأيك بمن تختار الأكسسوار من لون فستانها؟

تتمتع من تتبع هذا الأسلوب بالأناقة و النظام و ذلك لمحاولتها مطابقة المجوهرات مع الأحذية التي ترتديها، بالإضافة إلى ذوقهاالرفيع في استقبال الضيوف و قدرتها على فتح الحوارات و الأحاديث معهم

ما رأيك بمن تلبس مجوهرات خارجة عن المألوف؟

تعاصر بعض النساء الموضة في كل الأوقات،حبا في إبراز بعض القطع التي قد تبدو ثمينة. أو للظهور بشكل متجدد و متغير، مقارنة مع المجوهرات الكلاسيكية الإعتيادية باختيار الجديد من اكسسوارات 2014 .

من مجموعة برونوفيا برشلونا اخترنا لك هذه المجموعة من الأكسسوارات .ان أعجبتك شاركينا تجربتك

اكسسوارات 2014 صور اكسسوارات 2014 صور اكسسوارات صور مجوهرات 2013 صور اكسسوارات 2014 الموضة 2014 صور موضة 2014 اكسسوارات هاند ميد كريستال صور اكسسوارات 2013 اكسسوارات نسائية اكسسوارات كريستال 12 13 14 15 برونوفيا برشلونا اكسسوارات برونوفيا برشلونا اكسسوارات برونوفيا 2014 19 20 21 صور اكسسوارات برونوفيا 2014 23 24 25 26 27 RAELENE RAGUSSA RAHEL RAZZA جديد الاكسسوارات ROSSE الاكسسوارات النسائية 2014 RUNNA TALAMAN TANIA صور اكسسوارات جديدة 2014 اكسسوارات جديدة 2014

اكسسوارات 2014 برونوفيا برشلونا يمكن أن تحسن المزاج والمظهر
3 (60%) 2 votes

عن رناد الراشد

رناد الراشد طالبة فاينانس في جامعة الأمير محمد بن فهد, أعشق قوتشي ومتابعة شغوفة لآخر صيحات الموضة والفاشون